Wednesday, January 16, 2008

أراك ولا أعرف من أنت ..


أراك .. أراك ولا أعرف من أرى .. من أنت ؟ .. من تكون ؟ .. هل عرفتك يوما من الأيام ؟ .. هل تقابلنا من قبل ؟ .. أشعر وكأنني لم أرك قبل هذه اللحظة .. فأنا لا أعرفك .. نعم أشعر وكأنني أتعرف إليك للمرة الأولى .. أتحدث إلى شخص غريب عني أبدأ في التعارف عليه .. ليس به شيئا يذكرني بمن أعرف .. فمن أحببت كان شخصا وهذا شخصا آخر ليس بينهما شيء مشترك فلا يوجد تشابه بين الشخصين .. نعم الاسم واحد والوجود واحد والشخصين هما شخص واحد .. ولكن لا .. ما لأحد أن يصدق أنهما واحد .. نعم الحقيقة أنهما واحد .. ولكن لا .. فمن أحببت ما كان سوى خيال .. شخصية خيالية تخيلتها أنا وصنعها وجسّدها من أقنعني أن ما تخيلت له وجود في الحياة .. وبعد أن عشت خيالي وهو يتحقق أيقظني على الواقع الذي يؤكد أن ما تخيلته ليس له وجود في هذه الحياة .. أيقظني لأجد قلبي بين يدي شخص لا أعرفه .. فهو يقول أنه حبيبي الذي عشقت ولكنني لا أجد فيه من أحببت .. فما استطعت أن أفعل شيء سوى الرحيل .. رحلت وأنا أداري دموعي وانهياري وشوقي وحنيني .. رحلت وأنا لست قادرة على استيعاب ما حدث لحياتي .. رحلت وأنا غير قادرة على تصديق أن هناك في الحياة من يستطيع أن يقابل الحب والتضحية والتفاني بكل هذا القدر من الكذب والخداع والتمثيل .. ذهبت وأنا أداري جروحي وأحاول مداواتها لأكمل حياتي بقدر ما أستطيع .. فما تعرضت له من صدمة في حلمي الذي حلمت وقربت على تصديق أنه بدأ يتحقق كان كفيل بأن يهدم داخلي كل معنى للحياة والعطاء .. وبعد كل هذا تأتي اليوم لتسأل عن فرصة رجوع ؟ .. هل من الممكن أن تعطيني فرصة لأسألك أنا ؟ .. رجوع لمن ؟؟ .. إذا كان من أحببت كان خيالا والخيال قد تبخر .. ففي هذه الحالة لا وجود لكلمة ( رجوع ) ولا ل ( الفرصة الثانية ) لأنه لا وجود لشيء حتى يـُرجع إليه.. وحتى لو كنت أنت من أحببت فأنت لم تشعر ولو للحظة واحدة بقدر حبي لك .. فأنا متأكدة أنك لا تعرف كم أحببتك .. فما شعرت بحبي يوما .. فلو كنت شعرت بكم الحب الذي أحببته لك ما كنت استطعت جرحي وإيلامي للحظة واحدة .. لن أترك قلبي لك لتجرحه مرة أخرى فمرات جرحك له زادت كثيرا فأصبحت أكبر من قدرتي على إحتمالها .. فأنا اليوم لا أستطيع أن ألقي بنفسي وبقلبي في العذاب ثانية ..

2 comments:

Anonymous said...

بجد يا عبير موضوع رائع بدون مجاملة .. يمكن دايما الغالى بيتباع بالرخيص .. و احب اقولك ان رغم اى جرح .. راحة الضمير من انك ما قصرتيش اغلى من كل حاجة

عاشقة القمر said...

ربنا يخليك يا نور .. وانا مبسوطة جدا على فكرة ان الموضوع عجبك اوي كده .. ويارب دايما منورني ..