Monday, November 19, 2007

ما الذي أعاد بك إلى هنا ؟ ..



ما الذي أعاد بك إلى هنا ؟ ..
عدت ليقيني أنك تحتاجينني ..
ولكني لم ولن أعد بحاجة إليك ..
إذا لم تكوني في حاجة إلي فلما دموعك ؟! ..
إن كنت تعتقد أن دموعي هذه لأجلك .. فاسمح لي أن أصحح هذه الصورة التي في خيالك ..
فأنا لم ولن أعد أبكيك .. فأنا أبكي الأيام والليالي .. فأنا أبكي المشاعر والأحاسيس الجميلة والدموع التي خرجت مني لأجلك ..
فلا تتخيل أنني مازلت أبكي لأجلك أو عليك ..
فأنا لم أعد أبكيك ..
فأنت اختفيت من حياتي ..
فما تبقى منك في حياتي لا يستحق البكاء ..
لم يبقى منك إلا طيف ستمحيه الأيام ..
فأنا الآن أصبحت مؤمنة بقدرة الأيام على محو أي شيء يستحق الفناء ..
لم أعد أسيرة تحكمك في مشاعري وقلبي ..
نعم لم أعد أسيرتك ..
فأنا لم أعد أشعر بك ..
هل تعلم كيف عرفت ذلك ؟ ..
علمت ذلك عندما رأيت اسمك على هاتفي ولم أشعر بأي شيء حيال ذلك ..

...........................




لا تعود ..
في الأمس كنت أطلب عودتك للإجابة عن استفساراتي ..
في الأمس كنت أطلب عودتك لرؤيتك لآخر مرة ..
في الأمس .................. لا علينا فالأمس أصبح أمس والأمس ينتهي ولا يعود ..
فأنا اليوم لا أنتظر ولا اتمنى عودتك .. لا تعود ..

No comments: