Tuesday, March 4, 2008

...........


قلبي يخفق بشدة لدرجة تقترب إلى توقفه .. يسيطر عليّ توتر شديد لا أستطيع التخلص منه .. لم أتعرض لموقف كهذا في حياتي .. ولكن ما هو الموقف .. الموقف هو أن إحدى صديقاتي رشحتني كعروس لأحد أقارب زوجها وعليّ مقابلته اليوم ليراني وأراه .. وأنا لم أتعرض لهذا الموقف من قبل وما كنت لأتخيل أو أوافق على هذا الموقف وبالفعل رفضت ولكن انهالت عليّ الإلحاحات في أن أراه وبعد ذلك أقرر .. فخضعت لرأي الأغلبية .. وهذا هو اليوم الذي تم الاتفاق عليه لتتم المقابلة .. وها أنا يسيطر عليّ التوتر الشديد الذي لا أستطيع احتماله والذي يفسد عليّ يومي كله .. وفي الميعاد المحدد ذهبت لأرى شخصا لا أعرفه ولا يعرفني ونرى بعضنا البعض للمرة الأولى في حياتنا .. ولأول مرة أوضع في هذا الموقف وبإذن الله تعالى ستكون الأخيرة لأنني وكعادتي عدت لأقول أنني لا يجب أن أخضع لرأي الأغلبية في أمر أعرف نتيجته في داخلي .. في أمر حسمته مع نفسي ومع شخصي وأصبح من الآراء المكونة لشخصيتي وهو أنني لن أرتبط بهذه الطريقة .. لن أرتبط بشخص لا أعرفه يتعلق ارتباطي به بفكرة ورأي يجب أن أكونهما عنه من مقابلة يحكي فيها عن نفسه وأحكي فيها عني .. لن أرتبط بمن هو يبحث عن الاستقرار والزوجة التي تحقق له هذا الاستقرار فقط لا غير .. فأنا انتظر رجل أحلامي الذي لن أقبل بغيره - رجل أحلامي المرسوم أو التفصيل كما تقول أمي - فأنا في انتظاره ولن أندم على انتظاره حتى وإن لم يأتي .. ولكنني في نهاية الأمر وبعد حسم أمري آسفة لمن وجد في من يبحث عنها ولم أجد فيه من أنتظره .. أنا آسفة

2 comments:

يوسفيات..محمد يوسف said...

عبير

.....

طيب..أعمل فيها فيلسوف شوية

تعتمل في عقولنا افكار وأفكار..كلٌ يضع في فارس أوفتاة أحلامه ألف صفة...قد تجتمع هذه الصفات نادراً وقد لاتكون وهو الأغلب

إلا أن مايصل بنا إلى حد نسيان الصفات التي طلبناها في الخيال...هو دفء العلاقة البديلة..إخلاص الشريك...الإهتمام الذي قد نجده جديداً علينا أو كثيراً



من الآخر يعني...ممكن تروحي مش عاجبك الموضوع...وبعدين يعجبك...يلا...ألف مبروك مقدماً


لولولولوولولولولليييييييي

عاشقة القمر said...

لولولولييييييييي .. عقبال عندك يا ام فاروق .. ههههههه ..
ايه يابني فرح مين اللي انت عملته ده :)
بعدين تعمل فيلسوف براحتك طبعا يا باشا انت تعمل اي حد انت عايزة اساسا .. بس سيبك انت جامدين الكام كلمة الفلسفة دول ..
وطبعا طبعا منورني ويارب كده على طول ..