Friday, June 29, 2012

ابن المكان


عندما رأيته للمره الأولى وجلست معه .. بعد دقائق قليلة شعرت وكأني أعرفه من قبل .. نعم لقد رأيته قبل هذه المرة .. هي نفس الملامح التي عايشتها في روايات تتحدث عن وسط البلد وناسها .. إنه أحد هؤلاء الشباب أيقونات وسط البلد الثورية .. شاب نحيل الجسد ..
خمري اللون .. ليس بقصير ولا طويل .. كأغلبنا .. شاب مصري 100 % .. حاد الملامح .. سريع الكلام .. ليس من أهل القاهرة ولا من الريف..  هو شاب سكندري، وهذا - بالنسبة لي - يزيد من وضوح ملامح الشخصية وثباتها في رأسي - فأنا تربطني علاقة غريبة بالأسكندرية وناسها .. أفسرها دائما بأني من المؤكد في حياة أخرى كنت سكندرية - ..
هو الشاب الذي يتناول طعامة على المقهى بينما ينتظر أصدقائه وكأنه في بيته .. شخصية تستطيع أن تقول عنها " ابن المكان الذي يتواجد به " .. تراه على مقهى .. تراه في مظاهرة .. تراه على الكورنيش .. كل مكان ستجده به ستشعر وكأنه جزء من هذا المكان .. شخصية تراها مرة واحدة وتعلق برأسك لانك تعتبرها إحدى ملامح هذه البلد

.......
سلسلة ناس الوطن .. يمكن تكون ابتدت بيه وهتكمل وتجيب ناس كتييير .. ويمكن تكون ابتدت بيه وانتهت خلاص .. هنشوف

5 comments:

Tasneem Adel said...

حلوه سلسلة ناس الوطن
بس ليه حسيتك مستعجلة وانت بتكتبى؟ اوصفى اكتر و ارسمى صوره اوضح
:)

عاشقة القمر said...

Tasneem Adel
شكرا جدا يا تسنيم .. وانا كمان زيك حسيت اني كنت مستعجله مش عارفه ليه :)

Unknown said...

تعتبر مدينة الدمام من اكبر مدن المنطقة الشرقية فى المملكة العربية السعودية ولهذا يوجد بها الكثير من شركات كشف تسربات المياه والعزل ولهذا قمنا بتجميعها هنا.
شركة كشف تسربات المياه بالدمام التى تعد واحدة من الشركات الرائدة فى اعمال الكشف عن التسريبات وتقدم خدمات اخرى كثيرة منها : الكشف شركة كشف تسربات المياه بالخبر
شركة كشف تسربات المياه بالخرج

سيتي جروب العربية السعودية تداول said...

This is a good blog.

تقييم شركات الوساطة said...

الله يحفظ مصر